الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل|"الموعد وتعديل الدرجات".. 5 تنبيهات من "التعليم" بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد من التنبيهات الهامة بشأن نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024.

 

تنبيهات من وزارة التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024

وفيما يلي يقدم "كشكول" تنبيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024:

  • تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 بمقابل مادي كبير يصل في بعض الحالات إلى 20 ألف جنيه مجرد نصب واحتيال من بعض الأشخاص.
  • عملية التصحيح والتقدير لدرجات طلاب الثانوية العامة، تتم من دون تدخل أي بشري، وهناك تأمينات مشددة على كنترولات الثانوية العامة.
  • لن يتمكن أحد من الاطلاع على النتيجة قبل اعتمادها من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم وكنترولات الثانوية العامة حتى الآن لم تنتهِ من أعمال التصحيح.
  • لا صحة لما يتم الإعلان عنه بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 سواء خلال الأسبوع الحالي أو الخميس المقبل، وأن كل تلك التكهنات لا أساس لصحتها أيضًا.
  • وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعد نهائي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 والوزير ينتظر لحين تلقي تقرير حول نتيجة الثانوية العامة، بعد انتهاء أعمال الكنترول، وبعدها سيحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بشكل رسمي.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المتوقع اعتماد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2024 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة واعتمادها رسميًا، ثم تعلن على المواقع الإلكترونية ومن بينها موقع "كشكول".

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال إتباع عدد من الخطوات لتسجيل بياناتك على الموقع والحصول على الدرجات فور إعتماد النتيجة اضغط هنـــا.