الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

نتيجة الثانوية العامة 2024

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر جروبات الغش

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 تعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب انتهاء تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

وتساءل طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك لمعرفة حقيقة إمكانية حصولهم على درجاتهم من كنترولات الثانوية العامة قبل اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

وعن حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم، إن ما يتم تداوله عبر صفحات الغش الإلكتروني بتطبيق "تيلجرام"، عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 "غير صحيح" لأن نتيجة امتحانات الثانوية العامة مؤمنة ولا يستطيع أحد تسريبها.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر جروبات الغش

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحذيرًا للطلاب وأولياء أمورهم بشأن ما يتم تداوله عبر صفحات الغش الإلكترونية بتطبيق "تيلجرام" عن تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن ما يتردد حول تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من داخل الكنترول غير صحيح، وما هو إلا عمليات نصب من بعض الأشخاص على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وللتأكيد بشكل أكبر على عدم إمكانية تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه من المستحيل حدوث تسريب للنتائج، لأنها تقوم برصد درجات الطلاب بشكل إلكتروني، دون تدخل بشري، وأكدت أن أعمال التصحيح والمراجعة مؤمنة تأمينا شديدا، لذا فإنه يصعب اختراقها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لن يتمكن أحد من الحصول على نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، إلا من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها والإعلان عنها.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توضيحًا هامًا بشأن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024.

وأكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يتحدد بعد حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء من كافة إجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «كشكول»، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال إتباع عدد من الخطوات لتسجيل بياناتك على الموقع والحصول على الدرجات فور إعتماد النتيجة اضغط هنـــا