الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد بداية ونهاية امتحانات الدور الثاني 2024 للشهادة الإعدادية بني سويف

امتحانات الدور الثاني
امتحانات الدور الثاني 2024 للشهادة الإعدادية

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في بني سويف عن موعد بداية ونهاية امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024.

 

موعد بداية ونهاية امتحانات الدور الثاني 2024 للشهادة الإعدادية بني سويف

تستعد مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف لبدء امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسي 2023 - 2024، التي تنطلق غدًا، وتختتم الثلاثاء 6 أغسطس المقبل، وذلك بإجمالي يزيد على 19 ألف طالب وطالبة موزعين على 116 لجنة فرعية على مستوى مدارس المحافظة.

 

من جانبه، كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، باستمرار التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن ومديرى إدارات التعليم بتوفير ‏سبل الراحة لأداء امتحانات الدور الثاني في هدوء ودون حدوث أي ‏تجاوزات، مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

 

وكشف هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، أن المديرية أتمت استعداداتها لبدء أعمال ‏امتحان الدور الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، بجاهزية اللجان لاستقبال الطلاب والتأكيد على استمرار التنسيق بين الجهات المعنية سواء رؤساء المدن والقرى ومديرية الأمن والصحة والعمل على توفير سبل الراحة للطلاب من إضاءة جيدة وتأمين اللجان.