الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اعرف كيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024

كشكول

يبحث العديد من الطلاب عن كيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024 حيث من المقرر أن يتم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ولذلك يرصد موقع كشكول كيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024.

 

نتائج امتحانات الدور الثاني 

 

يمكنك معرفة النتيجة من الرابط التالي https://www.gizaedu.net/Resu lts/Preparatory

 

 كيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024  

 

وعقب الانتهاء من الصف الثالث الإعدادي يقوم الطلاب بالتقديم في الصف الأول الثانوي.

وتتاح طرق التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024، في المرحلة الثانية، بمجموع أدنى يقل عن تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الأولى بدرجات تصل إلى 7 درجات في محافظة القاهرة ليتم القبول للطلاب الحاصلين على حد أدنى 225 درجة، بدلا من 232 درجة للمرحلة الأولى.

وفي المرحلة الثانية لـ تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة المنوفية، انخفضت درجة القبول من 242 درجة إلى 239 درجة في مدارس الثانوي العام والرياضي.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، قالت أن جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الحاصلين على الشهادة الإعدادية لهذا العام، يمكنهم التقديم بشكل إلكتروني للصف الأول الثانوي، وأكدت الوزارة في بيان لها أنها قد فعلت الرابط المخصص للتسجيل والتقديم للصف الأول الثانوي العام في كافة محافظات مصر، ويمكن للطالب أو الطالبة البدء في التقديم مباشر بعد أن يتم الإعلان عن ظهور التنسيق الخاص بالتقديم للصف الأول الثانوي، ويشترط على الطالب الحصول على الحد الأدنى من الدرجات من أجل التقديم للثانوية العامة.