الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«كشكول» يوفر نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الثانوي خلال الفترة الحالية بالتزامن مع قرب انتهاء تجميع ورصد درجات الطلاب.


نتيجة الثانوية العامة 2024

ويتساءل طلاب الصف الثالث الثانوي عن نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك لمعرفة موعد اعتماد تلك النتيجة وكذلك الطريقة التي يمكن من خلالها حصول الطلبة على درجاتهم في النتيجة فور إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وعن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، فمن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف النتيجة خلال الأسبوع المقبل.

وفي نفس السياق، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأخبار التي ترددت حول إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم الأربعاء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما تردد حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم الأربعاء، عار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنه لا زالت أعمال كنترول امتحانات الثانوية العامة مستمرة في عدد من المواد، واستمرار مراجعة بعض البيانات للطلاب، وإن ما تم نشره عن إعلان نتيجة الثانوية العامة الأربعاء، غير صحيح على الإطلاق، وفقا ً لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

وتقدم وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر مركز معلومات الوزارة ويمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول على نتائجهم من خلال الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، ثم الدخول على بوابة الثانوية العامة، ثم الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024 وتسجيل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

كشكول يوفر نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون

ويقدم موقع "كشكول" نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون  فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطالب الحصول على درجاته في النتيجة من خلال التسجيل على الموقع بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من (هنـــا)
  • كتابة الاسم
  • كتابة رقم الجلوس
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة رقم التليفون
  • اضغط على «سجل الآن»

للمزيد اقرأ:

لينك بوابة الثانوية العامة.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024