الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الثانوية العامة 2024.. دخل رقم جلوسك وسجل مع كشكول

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تزايد البحث عن  نتيجة الثانوية العامة 2024.. دخل رقم جلوسك وسجل مع كشكول، وذلك بعد تداول أنباء نفتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم الخميس.

وينشر كشكول في التقرير التالي نتيجة الثانوية العامة 2024.. دخل رقم جلوسك وسجل مع كشكول، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2024.. دخل رقم جلوسك وسجل مع كشكول

ويستطيع الطالب تسجيل بياناته على موقع «كشكول» لمعرفة درجاته في نتيجة الثانوية العامة، وذلك عبر إتباع الخطوات التالية بكل سهولة:

  1. الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة من هنا
  2. كتابة الاسم ورقم الجلوس
  3. كتابة البريد الإلكتروني ورقم التليفون
  4. اضغط على «سجل الآن»

ومن جهته، نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة الأنباء حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، مؤكدا أن  إجراءات التصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية، والموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يُحدد بعد.

وأشار إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة بمجرد الانتهاء من كافة إجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

 مؤشرات نسب النجاح

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مادتي الكيمياء والجغرافيا.

وأوضحت الوزارة أن مؤشرات نسبة النجاح في امتحاني مادتي الكيمياء والجغرافيا تجاوزت ٩٢٪؜، حيث لا تزال إجراءات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة مستمرة.

للمزيد اقرأ:

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024