الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. أول تعليق لوالد بسملة مجدي السفري طالبة الثانوية المتوفية في قنا (صور)

الطالبة بسملة مجدي
الطالبة بسملة مجدي السفري

شيع المئات من أهالي نجع حمادي، صباح اليوم الخميس، جثمان الطالبة بسملة مجدي السفري بعد وفاتها أثناء تلقيها العلاج بالمستشفى، عقب إصابتها بغيبوبة منذ 36 يوما، بعد أدائها امتحان اللغة الأجنبية الثانية بنجع حمادي.

 

وفاة الطالبة بسملة مجدي السفري

وتوفيت بسملة مجدي السفري، طالبة الثانوية العامة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، متأثرة بإصابتها بغيبوبة بعد خروجها من المدرسة عقب أداء امتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الشهادة الثانوية 2024.

 

الطالبة بسملة مجدي السفري

أول تعليق لوالد بسملة مجدي السفري طالبة الثانوية المتوفية في قنا

وفي أول تعليق لوالد بسملة مجدي السفري طالبة الثانوية المتوفية في قنا، كتب والد الطالبة المتوفاة بعد تشييع جثمانها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الحمد لله على كل شيء.. قرة عيني في ذمة الله".

 

أول تعليق لوالد بسملة السفري طالبة الثانوية المتوفية في قنا

 

مرض الطالبة بسملة مجدي السفري

وقال والد الطالبة بسملة مجدي السفري في وقت سابق إن ابنته تعاني من مرض منذ سنوات، يتسبب في ارتفاع درجة حرارة جسمها وتوترها، مشيرًا إلى أن بسملة سقطت مغشية عليها بعد عودتها من امتحان اللغة الفرنسية، وتم نقلها إلى مستشفى نجع حمادي ثم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي بسبب فقدانها للوعي.

الطالبة بسملة مجدي السفري

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وحسب تقارير، فنتيجة الثانوية العامة 2024 ستكون جاهزة للاعتماد بدءا من الأسبوع المقبل، وتنشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية، عقب اعتمادها رسميًا من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

 كشكول يوفر نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون

ويقدم موقع "كشكول" نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون  فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطالب الحصول على درجاته في النتيجة من خلال التسجيل على الموقع بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من (هنـــا)
  • كتابة الاسم
  • كتابة رقم الجلوس
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة رقم التليفون
  • اضغط على «سجل الآن»