الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة
تنسيق الثانوية العامة

تزايد البحث عن تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية، وذلك لرغبة أولياء الأمور والطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024 في الالتحاق بمدارس الثانوي العام.
وينشر كشكول في التقرير التالي تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.
 

تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية


ومن جهته، وافق الدكتور  إبراهيم صابر  محافظ القاهرة، النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام بالقاهرة من (٢٣٢) درجة  إلى (٢٢٥) درجة وفصول الخدمات أقل من تنسيق الثانوى العام ٤٠ درجة.

جاء ذلك في استجابة لأولياء الأمور والطلاب للنزول بتنسيق القبول بالثانوية العامة 2025.
وأكد  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثانى (32130) ( 18225) طالب بنين، ( 13905) طالبة بنات، موزعين على (138) لجنة الإدارات التعليمية ال35.

ونوه " موسى " أن المديرية شكلت غرف عمليات لجميع الإدارات التعليمية ال35 متواصلة على مدار اللحظة.

كما وجه مديرى عموم الإدارات التعليمية بمتابعة الامتحانات على مستوى جميع اللجان كلًا فى نطاق إدارته والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العملية الامتحانية  ، والتأكيد علي رؤساء اللجان ضبط النفس وحسن التعامل والإلتزام بكافة الضوابط والقرارات المنظمة لأعمال الإمتحانات.

وشدد  على عدم اصطحاب الطلبه والمعلمين للهاتف المحمول و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك، وذلك بامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني لطلاب محافظة القاهرة، والتي انطلقت الأحد الماضي.

اقرأ أيضاً 

45 ألف طالب يسجلون رغبات أداء اختبارات القدرات تنسيق الجامعات 2024