الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

كشكول

 

 أعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تشكيلة الفراعنة لمواجهة نظيره باراجواي، اليوم الجمعة، وذلك في ربع نهائي منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلودروم».

منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم
وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية والعربية والإفريقية، صوب أرضية ملعب «فيلودروم» بنيس، والذي يحتضن مباراة مصر ضد باراجواي، في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي.


وتمكن منتخب مصر الأولمبي، من تحقيق فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني، بدور مجموعات أولمبياد باريس، بهدفين مقابل هدف، ليخطف «الفراعنة» ورجال ميكالي، صدارة المجموعة الثالثة، والتي ضمت إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وكان قد استهل منتخبنا الوطني مشواره في أولمبياد باريس، بتعادل سلبي أمام الدومينيكان، قبل أن يحقق الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف، ثم على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا ناريًا مع باراجواي في ربع النهائي.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا - حسام عبد المجيد - عمر فايد - أحمد عيد.

في خط الوسط: محمد شحاتة - محمد النني - محمود صابر.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد سيد زيزو.