الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم رسميا

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم من الموضوعات التي تشغل طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة.


موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم 

وتساءل طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة عن موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم، وذلك لمعرفة توقيت الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وكذلك الاطمئنان على وجود أسمائهم في قائمة الأوائل من عدمه.

 

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم رسميا

وبمعرفة موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم رسميا، يستطع الطلاب معرفة موعد نتيجة الثانوية العامة خاصة وأن الوزارة تعتمد النتيجة في اليوم التالي من إعلان قائمة الأوائل.

 

 

عدد أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم

تعلن وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم وهم 10 أسماء – كحد أدنى- تضم أسماء الطلاب الذين حصلوا على أعلى درجات في نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم

سيتم أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من تجميع نتيجة الثانوية العامة 2024، وتجهيزها في شكلها النهائي استعدادا لاعتمادها من وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف.

ويشمل أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم الطلاب المتفوقين الحاصلين على أعلى الدرجات بشروط وهي أن يكون الطلاب مصريين، والذين حضروا العام الدراسي كله في مدارسهم.

اقرأ أيضا:

 

 نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع كشكول برقم الجلوس والاسم والتليفون

ويقدم موقع "كشكول" نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون  فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطالب الحصول على درجاته في النتيجة من خلال التسجيل على الموقع بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من (هنـــا)
  • كتابة الاسم
  • كتابة رقم الجلوس
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة رقم التليفون
  • اضغط على «سجل الآن»