الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

كشكول

نتيجة الثانوية العامة 2024.. يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وكان موقع “كشكول” نشر خبرا مساء أمس أكد فيه إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024، يوم الثلاثاء المقبل بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وجاء في الخبر الذي نشره "كشكول" أنه سيتم الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين على أن  يتم الإعلان عنها للطلاب يوم الثلاثاء، كما أن الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2024 سيكون مساء يوم الاثنين أو صباح الثلاثاء.

وأعاد الخبر الذي نشره "كشكول" سبب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الثلاثاء إلى أن التجميع النهائي للنتيجة بدأ صباح السبت، ومرحلة التجميع النهائي لنتيجة الثانوية العامة والمراجعة النهائية لها تستغرق من يومين إلى 3 أيام على أقصى تقدير.

محمد عبد اللطيف وزير

لقراءة الخبر 

كلام نهائي| موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. الأوائل الإثنين والإعلان الثلاثاء

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع كشكول برقم الجلوس والاسم والتليفون

ويقدم موقع "كشكول" نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم والتليفون  فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطالب الحصول على درجاته في النتيجة من خلال التسجيل على الموقع بإتباع الخطوات التالية:

الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من (هنـــا)

  • كتابة الاسم
  • كتابة رقم الجلوس
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة رقم التليفون
  • اضغط على «سجل الآن»

للمزيد اقرأ:

نتيجة الثانوية العامة 2024.. كلام نهائي في هذا الموعد