الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعلم الآن.. لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 جميع المحافظات

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 يعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الشهادة الثانوية العامة خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب موعد مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024.

 

لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

وتساءل طلاب الشهادة الثانوية عن لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على درجاتهم في النتيجة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف.

 

اقرأ أيضًا


 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ويعتمد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة 12 ظهر غدا الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة 2024، لتبدأ المواقع الإخبارية في نشرها بعد ذلك التوقيت.


لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 جميع المحافظات

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر مركز معلومات الوزارة ويمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول على نتائجهم من خلال الضغط (هنا)، ثم الدخول على بوابة الثانوية العامة، والضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024 وتسجيل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

 

قد يهمك:



لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 عبر موقع كشكول

ويمكن لطلاب الثانوية العامة التسجيل عبر موقع كشكول للحصول على النتيجة يوم الثلاثاء المقبل فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، وذلك بإتباع خطوات بسيطة تتمثل فيما يلي:

  • الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من (هنـــا)
  • كتابة الاسم
  • كتابة رقم الجلوس
  • كتابة البريد الإلكتروني
  • كتابة رقم التليفون
  • اضغط على «سجل الآن»