الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قرار عاجل من "التعليم" بشأن الأرقام السرية لطلاب الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار هام بشأن الأرقام السرية لطلاب الثانوية العامة الخاصة بالعام الدراسي الحالي 2023 - 2024، بالتزامن مع استعداداتها لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

  الأرقام السرية لطلاب الثانوية العامة 2024

وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الوقت الحالي على طباعة الأرقام السرية لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك استعدادا لتنسيق القبول بالجامعات.

ووفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنه من المقرر تسليم الأرقام السرية للمديريات والمدارس الثانوية في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 التي من المقرر اعتمادها رسميًا غدا الثلاثاء من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن الهدف من تسليم الأرقام السرية للمديريات حتى يتمكن الطلاب من الحصول على رابط تنسيق القبول بالجامعات وكتابة الرغبات، لحين طباعة شهادات طلاب الثانوية العامة.

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا اليوم الإثنين، حددت خلاله موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 ومن المقرر عقد مؤتمر إعلان النتيجة في تمام الساعة 12 ظهرا بالمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.

قد يهمك

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع كشكول

ويمكن لطلاب الثانوية العامة التسجيل عبر موقع كشكول للحصول على النتيجة يوم الثلاثاء المقبل فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، وذلك بإتباع خطوات بسيطة تتمثل فيما يلي:

-الدخول رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من (هنـــا)
-كتابة الاسم
-كتابة رقم الجلوس
-كتابة البريد الإلكتروني
-كتابة رقم التليفون
-اضغط على «سجل الآن»

يهمك أيضا