الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024

كشكول

اعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، نتيجة الثانوية العامة  للدور الأول 2024 في ديوان عام وزارة التعليم، بعد أن تم الانتهاء من تجميع وتحديد أوائل الثانوية العامة 2024 الشعبتين العلمية والأدبية.

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كافة التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء الـ 6 من أغسطس في تمام الساعة الـ 12 ظهرا، قبل إتاحتها بشكل رسمي على موقع الوزارة. 

وكشفت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 2024 هذا العام مبشرة للطلاب إذ تجاوزت الـ 80%، وهي أكبر نسبة نجاح في الأعوام الأخيرة، مشيرة إلى أن الوزير سيجري اتصالات مع أوائل الشعب خلال الساعات القادمة. 

نتيجة الثانوية العامة عبر كشكول 

ويوفر موقع كشكول التعليمي، خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال رابط مخصص للنتيجة، حيث يمكن للطلاب التسجيل البيانات الخاصة بهم مثل الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف حيث تصل إليهم النتيجة فور إتاحتها ويمكن التسجيل من خلال الرابط التالي: 

https://natega.kashqol.com/?fbclid=IwY2xjawEbDJBleHRuA2FlbQIxMAABHZLKHFHqmxLTOtXeHrO1875eEv6JJZjYqkgz0NiYsGgT2UR_PEmXmQmEiA_aem_i-mIMjxZHpkbl-fBZ7L4HQ