الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| نتيجة الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يتعهد بالوفاء بـ 4 وعود

كشكول

أكد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر لإعلان احصائيات نتيجة الثانوية العامة 2024 وتكريم الأوائل،  أن مستقبل ابنائنا هو مستقبل مصر.

وقال الوزير: "نحن ملتزمون بتحقيق كل ما هو أفضل لهم، ونتعهد بأن الوزارة ستواصل العمل بكل إخلاص وجهد، لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب، وسنظل منفتحين على قرارتهم ومقترحاتهم، ونتطلع إلى مستقبل مليء بالنجاحات التي يستحقها أبناؤنا وبناتنا بدعم كامل من القيادة السياسية للارتقاء بالعملية التعليمية".

وأضاف وزير التربية والتعليم: "ما شهدناه اليوم هو نتاج عمل مشترك بين وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية بالدولة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، والمراجعة الدقيقة لكل أوراق الإجابات بنزاهة وشفافية بما يضمن حصول كل طالب على ما يستحق، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب".

وتابع: "أؤمن أن العمل المشترك مع مثلث العملية التعليمية (المعلم، والطالب، وولي الأمر)، وهو السبيل الأمثل لتحقيق الارتقاء المنشود لملف التعليم في مصر، وهو ما سنعمل عليه خلال الفترة القادمة".