الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد سموحة في الدوري الممتاز

كشكول

أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي تشكيلة المارد الأحمر لمواجهة سموحة، والتي تأتي مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسموحة في مسابقة الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة سموحة اليوم، وهو عينه على حصد نقطة واحدة فقط لا غير من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، والحفاظ على اللقب في خزائن القلعة الحمراء للموسم الثاني على التوالي، والـ44 في تاريخ المارد الأحمر.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 78 نقطة من 30 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 48 نقطة من 31 مباراة خاضها «الموج الأزرق» في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و9 تعادلات لكتيبة أحمد سامي ومثلهم من الهزائم.

تشكيل الأهلي ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - حسين الشحات.