الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول تعليق من كريم فؤاد بعد إصابته بالصليبي

كشكول

علق كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي على إصابته بالرباط الصليبي، بعدما أكدت الأشعة وجود قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

الأهلي أعلن في وقت سابق من اليوم، الأحد، عبر الموقع الرسمي للنادي، أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، ‏أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

وكتب كريم فؤاد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كل خسارة دُونَ الجنة، فهي دُون..  اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. الدنيا دار ابتلاء وشقاء، ودائمًا الابتلاء يأتي للشخص فيما يحب».

وأوضح: «الأمر اختبار لك، ماذا ستفعل في هذا الموقف؟ والاختبار والبلاء لهما أجر كبير ورفع درجات في الجنة وتكفير ذنوب وحاجات كثيرة عظيمة للغاية مقابل الصبر على الابتلاء».

وتابع: «مكتوب لي إصابة في الرباط الصليبي للمرة الثانية، ولكن عندي إحساس مع هذا الإختبار، أنني في نعمة كبيرة وأن الحمد لله ربنا رزقني باختبار سهل وهين مقابل إبتلاءات ناس أخرى أصعب من هذا بكثير، كما أنه اختبار ليس بجديد عليّ وأخوضه للمرة الثانية في وقت قصير وسأستطيع التعامل معه بشكل جيد وربما أفضل».

وأتم: «الحمدلله أن الإبتلاء الذي سأخذ عليه أجر كبير وعظيم ليس بالصعوبة القاسية التي توجعني وتهدني.. أنا بحمد ربنا وراضي ومؤمن جدًا أن الله يحب أن نتقرب منه بالعبادات والتي منها الصبر والدعاء».

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مشاركته في مباراة سموحة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ‏ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد لاعب الأهلي لإجراء جراحة الرباط الصليبي للمرة الثانية بعدما سبق أن تعرض لنفس الإصابة في أوائل عام 2023.