الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تشييع جنازة أمين الشرطة ضحية حادث تصادم سيارة اللاعب أحمد فتوح

كشكول

شيع أهالي الرمل بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس 2024، جثمان أمين الشرطة السيد أحمد الشبوكي  من مسجد القباني، الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة يقودها اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بالطريق الساحلي العلمين، على أن يتم دفن جثمان المتوفى بمقابر أسرته "ابو النور" في الظاهرية.


كما سيطرت حالة من الحزن بين أسرة الضحية خلال الاستعداد لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وحرص عدد من أهالي الإسكندرية على المشاركة في مراسم تشييع جنازة أمين الشرطة الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة يقودها اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بالطريق الساحلي العلمين؛ وذلك من أجل مواساتهم في حزنهم على رحيله.

وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد القباني بحضور الأسرة وأهالي المنطقة، وسط انهيار وبكاء أسرة الضحية، الذين شيعوا جنازته للمقابر لتجمعات وحشود كبيرة من أهالي المنطقة.

وكان قد أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حبس أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ويأتي ذلك على خلفية حادث السير الذي حدث في ساعات مبكرة من اليوم الأحد.

وأوضح سالم أن جهات التحقيق قد أصدرت قرارًا بحبس أحمد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى يتم استكمالها، على خلفية الحادث الذي وقع صباح اليوم.

وتسبب أحمد فتوح لاعب الزمالك في وفاة أحد الأشخاص بعد أن صدمه بسيارته أثناء عودته إلى القاهرة رفقة زميله بالنادي محمد صبحي.