الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

من الـ19 إلى العاشر.. "سارة" في قائمة أوائل الثانوية بعد تعديل النتيجة: "هدخل طب"

الطالبة سارة عمرو
الطالبة سارة عمرو حسن

الطالبة سارة عمرو حسن محمد شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بعد أن تسبب تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 وإضافة درجات الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية في تواجدها بقائمة أوائل الثانوية العامة 2024.

سارة في قائمة الأوائل بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024

حصدت الطالبة سارة عمرو حسن محمد، بمدرسة منفلوط الثانوية بنات في محافظة أسيوط، المركز العاشر مكرر شعبة علمي بالثانوية العامة وذلك بعد أن كانت في المركز الـ 19 قبل التعديل.، بعد تعديل النتيجة رسميًا.

وتقول الطالبة سارة إنها بعد تعديل النتيجة وجدت مجموعها وصل إلي 403 درجة بدلا من 401 درجة، متابعة: "ربنا أكرمني بالمركز العاشر بعد أن كنت في المركز التاسع عشر".

وعن أحلامها الجامعية، أضافت الطالبة ساره عمرو حسن محمد أنها ترغب في الالتحاق بكلية الطب والتفوق فيها لتصبح من كوادرها، معبرة عن سعادتها بحصولها على حقوقها في مادة الفيزياء.

وأوضح الدكتور عمرو والد الطالبة سارة، أنه تلقي اتصالا من زميله يبلغه بأن درجات الفيزياء تم إضافتها للطلاب وبعد حالة من الاستغراب اطلع على ترتيب الطلاب الجديد فوجد أن نجلته سارة أصبحت العاشر ضمن أوائل الثانوية العامة.

وقالت الدكتورة فاطمة والدة الطالبة سارة وتعمل طبيبة جلدية، أنها كانت تثق أن ابنتها سوف تكون من أوائل الثانوية العامة 2024، وهي الثانية في ترتيب إخوتها ولديها أخت أكبر منها تدرس في كلية الطب،  والأسرة تتكون من 4 بنات وولد،  ومدير المدرسة عندما علم أن اسمها لا يوجد ضمن الأوائل كان حزينا جدًا.