الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تعرف على برنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الاعمال  PBIS  بـ"تجارة حلوان"

كشكول

يمنح على برنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الأعمال  PBIS بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان درجات الدبلوم والماجستير ودكتوراه الفلسفة في تخصص نظم معلومات الأعمال، ويعمل برنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الأعمال (PBIS ) بنظام الساعات المعتمده، ويمنح درجة الدبلوم ودرجة الماجستير ودرجة دكتوراة الفلسفة في نظم معلومات الأعمال.

وأشار بيان جامعة حلوان، في بيانها، إلى أنه يقوم بالتدريس في البرنامج نخبة من أساتذة كلية التجارة وإدارة الأعمال علاوة على نخبة منتقاة من أساتذة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة وأيضآ من مختلف جامعات الجمهورية، والذين شغلوا مناصب علمية وأكاديمية متعددة  ويمتلكون العديد من الخبرات العملية  وعلي دراية بكل جديد وحديث في تخصص نظم معلومات الأعمال.

  تتم الدراسة في البرنامج باللغة الإنجليزية، كما تتم الدراسة بمقر الكلية بالزمالك.
ويعمل البرنامج علي إعداد خريج تنافسي يتمتع بالمعارف والمهارات اللازمة لاحتياجات سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في مجال تكنولوجيا ونظم معلومات الأعمال.

ويستهدف البرنامج:
- المديرون ومن يشغلون وظائف ادارية واشرافية في مختلف المؤسسات.
- المعيدون والمدرسون المساعدون بالجامعات والمعاهد العليا الحكومية والخاصة.
- أخصائي نظم معلومات الأعمال بقطاعات الدولة المختلفة والشركات العامة والخاصة.
- الراغبون في تطوير قدراتهم ومعارفهم ومهاراتهم الذاتية بصورة عصرية. 
- العاملون في مجال تكنولوجيا ونظم معلومات الأعمال.
- خريجي تخصص نظم معلومات الاعمال (BIS) وخريجي تخصص نظم المعلومات الإدارية (MIS ) من مختلف الجامعات المصرية والعربية والاجنبية والمعاهد العليا.