الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد مكتب التنسيق والتحويلات

كشكول

تفقد دكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، مكتب التنسيق والتحويلات بالجامعة 2024.

ورحب البيومي، خلال تفقده مكتب تنسيق الجامعات، بطلاب الثانوية العامة وقدم لهم التهنئة بمناسبة النجاح، كما استطلع أراء الطلاب وأقاربهم عن جودة الخدمات المقدمة إليهم بمكتب التنسيق، كما تفقد خلال الجولة أداء مكاتب التحويلات.

جهزت جامعة المنصورة، 4 أماكن للتنسيق الإلكتروني في الجامعة من خلال وحدة الخدمات الإلكترونية بالمدينة الجامعية للطالبات "المركز الرئيسي"، بالمدينة الجامعية بمدينة جيهان للطالبات ويمكن الوصول لها من خلال بوابة الجلاء، و3 معامل بكلية التربية داخل الحرم الجامعي.

تضم مكاتب التنسيق بجامعة المنصورة، 150 جهاز كمبيوتر، و50 من العاملين لإدخال البيانات وتسجيل رغبات الطلاب، ولجان استعلامات للرد على استفسارات الطلاب، وتعريفهم بالبرامج المميزة بالجامعة، وتوفر الجامعة معامل مكيفه حرصا على راحة الطلاب.

تم عمل مسارات لدخول وخروج الطلاب منعا للازدحام والتكدس، وتم تجهيز المكتب من الخارج بمظلات لحماية الطلاب من حرارة الشمس، بالإضافة الى وجود لجان للعام الثاني على التوالي متخصصة للتعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال دكتور وليد الطنطاوي الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب والمشرف على مكتب التنسيق، إن مكاتب التنسيق بالجامعه تستقبل يوميا متوسط 250 طالبا وطالبة.