الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تسجيل الرغبات بمكتب التنسيق

كشكول

تفقد الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، أعمال تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2024 بمكتب التنسيق والتحويلات.

نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة بمكتب التنسيق:
رافق نائب رئيس الجامعة الدكتور وليد الطنطاوي، امين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب،حيث جرى الإطلاع عل سير العمل وتسجيل طلاب الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية رغباتهم ضمن المرحلة الأولى للتنسيق وقدم لهم التهنئة بمناسبة النجاح.

كما استطلع نائب ريس الجامعة أراء الطلاب وأقاربهم عن جودة الخدمات المقدمة إليهم بمكتب التنسيق، كما تفقد خلال الجولة أداء مكاتب التحويلات.

وقال الدكتور محمد عطية البيومي، أن جامعة المنصورة، جهزت أربعة أماكن للتنسيق الإلكتروني في الجامعة من خلال وحدة الخدمات الإلكترونية بالمدينة الجامعية للطالبات "المركز الرئيسي" وذلك بالمدينة الجامعية بمدينة جيهان للطالبات ويمكن الوصول لها من خلال بوابة الجلاء، وثلاث معامل بكلية التربية داخل الحرم الجامعي بقوة 150 جهاز كمبيوتر وعدد 50 من العاملين لإدخال البيانات وتسجيل رغبات الطلاب، ولجان استعلامات للرد على استفسارات الطلاب، وتعريفهم بالبرامج المميزة بالجامعة.

كما وتوفر الجامعة معامل مكيفة حرصًا على راحة الطلاب، حيث تم عمل مسارات لدخول وخروج الطلاب منعًا للازدحام والتكدس، وتجهيز المكتب من الخارج بمظلات لحماية الطلاب من حرارة الشمس، بالإضافة الى وجود لجان للعام الثاني على التوالي متخصصة للتعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار الدكتور وليد الطنطاوى الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب والمشرف على مكتب التنسيق،أن مكاتب التنسيق بالجامعة تستقبل يوميًا حوالى 250 طالب.