الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة دمياط تشارك في معرض التعليم العالي فى نسخته الثالثة بالإسكندرية

كشكول

شاركت جامعة دمياط في فعاليات معرض التعليم العالي فى نسخته الثالثة، الذى تنظمه مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمين. والله من جد
وبحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم السابق، والكاتب رفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم والمشرف على تنظيم المعرض، وعدد من قيادات مؤسسة أخبار اليوم، وعدد من رؤساء الجامعات والقيادات.

وأوضح الدكتور محمد عبده عماشة، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في بيان له اليوم، أن الهدف الرئيسي للمعرض، يكمن في إتاحة الفرصة للمجتمع بمختلف مؤسساته وفئاته وأفراده للتعرف على مؤسسات التعليم الجامعي المصرية والعالمية، بما في ذلك استيعاب أنظمتها وإجراءاتها التعليمية والعلمية، والتفاعل معها.


وأضاف « عماشة » أن المعرض يتزامن مع توقيت التقديم في الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة، والمعاهد العليا بعد الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن جناح جامعة دمياط شهد إقبالا كثيفًا من الطلاب الذين اهتموا بالتعرف على كليات الجامعة وبرامجها في التخصصات الأكاديمية المختلفة.