الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وزير الطيران المدني ورئيس جامعة سوهاج يبحثان أوجه التعاون المشترك

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني ورئيس جامعة سوهاج يبحثان أوجه التعاون

استقبل الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، لبحث أوجه التعاون المشترك مع شركة مصر للطيران، وذلك بمقر الوزارة بالقاهرة.

وفي مستهل اللقاء قدم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، التهنئة للدكتور سامح الحنفي علي توليه مهام منصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق في تلك المسؤولية الوطنية خلال الفترة المقبلة، وتحقيق مزيد من التقدم بقطاع الطيران المدني.

وقال رئيس جامعة سوهاج، إن اللقاء تضمن مناقشة اوجه التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة، وذلك في إطار سعي المؤسستين لتحقيق التكامل والتعاون العلمى والبحثى، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة في هذا الشأن.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن الجامعة قد سبق ووقعت بروتوكول تعاون مع مطار سوهاج الدولي، والذي ينص على أن تقوم مستشفى جامعة سوهاج الجديدة، والتي قام الرئيس السيسي بإفتتاحها، وتعد أكبر وأهم الصروح الطبية التعليمية بجنوب الصعيد، بتقديم خدماتها الطبية والعلاجية لمطار سوهاج الدولي في حالة حدوث أي حوادث طارئة، خاصة وأنها تقع بالظهير الصحراوي للمحافظة، الذي لاتتوافر به العديد من الخدمات، الى جانب قربها من المطار بمدينة سوهاج الجديدة، والذي جعل لها دورًا هامًا في استقبال المصابين القادمين من الدول الأجنبية والعربية وتقديم خدماتها الطبية على أعلى مستوى من الجودة بواسطة نخبة متميزة من الأساتذة المتخصصين في كافة المجالات الطبية، مضيفًا أن الجامعة أيضًا شاركت في نموذج محاكاة الإخلاء السريع للمطار في شهر مايو الماضي.

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور سامح الحفني الشكر للدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، على هذه الزيارة الطيبة، متمنيًا دوام التعاون والتواصل بما يكفُل الخير لمصرنا الحبيبة، مؤكدًا حرصه على التنسيق المشترك، مع الجامعة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم.

وزير الطيران المدني ورئيس جامعة سوهاج يبحثان أوجه التعاون المشترك
وزير الطيران المدني ورئيس جامعة سوهاج يبحثان أوجه التعاون المشترك