الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اسماء الضحايا والمصابين في حادث قطار برج العرب اليوم

حادث قطار برج العرب
حادث قطار برج العرب اليوم

حادث قطار برج العرب اليوم.. شهدت منطقة برج العرب غرب الإسكندرية أمس الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024 حادث تصادم قطار بعدد من السيارات. وينشر موقع  كشكول في هذا التقرير أسماء وفيات حادث قطار برج العرب اليوم والإصابات.

حادث قطار برج العرب اليوم
حادث قطار برج العرب اليوم

حادث قطار برج العرب اليوم

تلقت  الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار وسيارات بمزلقان برج العرب بطريق بهيج، وانتقل ضباط الشرطة والمرور والإسعاف ومسئولي السكة الحديد لموقع الحادث.

وتبين من المعاينة تصادم قطار بعدد من السيارات بينها سيارة نقل ثقيل بمقطورة رقم ن ق د 2674 وملاكي رقم  س ن م 8619.، مما أدى إلى تهشمها، فيما دفعت السكة الحديد بأوناش لإزالة آثار الحادث. وانتهت أوناش السكة الحديد بالإسكندرية، من رفع جرار  قطار برج العرب، كما تم الدفع بمعدات ثقيلة أخرى لرفع السيارات الموجودة على القضبان بمنطقة بهيج، لعودة الحركة المرورية على الطريق مرة أخرى.

حادث قطار برج العرب اليوم
حادث قطار برج العرب اليوم

حادث برج العرب

توجه الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية إلي موقع الحادث فور تلقي غرفة عمليات المحافظة إخطارا بوقوع حادث تصادم قطار بعدد من السيارات، وذلك لمتابعة الموقف والتأكد من تواجد جميع الجهات المعنية، حيث تواجد السيد مدير أمن الإسكندرية وعناصر الشرطة والحماية المدنية وشرطة المرور والأجهزة الأمنية بموقع الحادث. وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الجهات التنفيذية المعنية متواجدة حاليا في الموقع لمتابعة الموقف وتقديم الدعم اللازم.

أسباب حادث قطار برج العرب اليوم

أكد مصدر بـ هيئة السكة الحديد أنه تم تشكيل لجنة فنية من الهيئة للوقوف على أسباب حادث قطار برج العرب، وذلك بناء على تعليمات الفريق  كامل الوزير وزير النقل والصناعة، كانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم قطار بعدد من السيارات، وذلك أثناء غلق المزلقان لمرور قطار الركاب القادم من الضبعة متجه إلى محرم بك، حيث قامت سيارة مقطورة بعبور المزلقان، وخرج القطار من خط القضيب واصطدم بعدد ٥ سيارات (3 سيارات نقل- ميكروباص سرفيس- سيارة ملاكي).

وفيات حادث قطار برج العرب اليوم

انتقلت حالات الإصابة والوفيات إلى مستشفى برج العرب في محافظة الإسكندرية واستقبلت المستشفى جثتان، إضافة إلى 3 حالات إصابة.

وإليكم في هذه السطور أسماء وفيات حادث قطار برج العرب اليوم وحالات الإصابة 

 معتمد مبروك معتمد متوفي جثته بمستشفى برج العرب.

فؤاد عبد الشافي محمد رشوان، متوفي جثته بمستشفى برج العرب.

كريم إبراهيم أحمد عبد الحفيظ، مصاب بمستشفى برج العرب.

خميس حامد محمد يعقوب، مصاب بمستشفى برج العرب.

 سامح عبد العاطي السيد، مصاب بمستشفى العامرية.

ويعاني المصابون بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم.

حادث قطار برج العرب اليوم
حادث قطار برج العرب اليوم

للمزيد ايضا:

حادث دائري المعادي.. تفاصيل دهس تريلا لميكروباص بالفيديو