الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تداول امتحان اللغة العربية للثانوية العامة دور ثاني 2024

تداول امتحان اللغة
تداول امتحان اللغة العربية للثانوية العامة دور ثاني 2024

تداول امتحان اللغة العربية للثانوية العامة دور ثاني 2024.. تداولت صفحات الغش الإلكتروني، صفحات من امتحان اللغة العربية، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة في أول امتحانات الدور الثان، للعام الدراسي الحالي 2023 2024.

تداول امتحان اللغة العربية للثانوية العامة دور ثاني 2024

بدأ صباح اليوم السبت 24 أغسطس طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية للدور ثاني بينما يؤدون في اللجنة الثانية امتحان مادة التربية الدينية، في أول أيام انطلاق امتحانات الدور الثاني وبعدها ظهر تداول امتحان اللغة العربية للثانوية العامة دور ثاني 2024 على جروبات الغش شاومينج كما حدث في امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الأول.

تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي

تشهد الآن جروبات الغش على تطبيق تليجرام تداولا لصور قيل أنها تخص امتحان اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الان، جاء ذلك بعد مرور ساعة على توزيع  امتحان اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الان، وقد حددت جروبات شاومينج مبلغ 600 جنيه للمادة الواحدة.

فريق مكافحة الغش الإلكتروني بالغرفة المركزية

ومن جانبه يقوم فريق مكافحة الغش الالكتروني بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم الان بتتبع الصور المتداولة على تليجرام للتأكد من صحتها وتحديد هوية ومكان مصورها وناشرها للتعامل معه بتطبيق عقوبات قانون مكافحة الغش في الامتحانات

وذكرت جروبات الغش على تليجرام رسائل تحريضية لطلاب الثانوية العامة 2024 مع بدء اول امتحان في امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني؛ حيث قالت جروبات الغش على تليجرام للطلاب الموجودين حاليا في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: «اللي معاه الامتحان يبعت ومتخفش هنخفي الباركود».

وزارة التربية والتعليم تحذر من جروبات الغش

ومن جانبها حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع طلاب الثانوية العامة من الانسياق وراء دعوات شاومين التحريضية، مشددة على انه لا تهاون مع اي طالب يحاول تصوير امتحانات الثانوية العامة 2024 حيث سيتم تحرير محضر غش له فورا وتطبيق القانون عليه.

يشار إلى أنه الامتحان بدأ الساعة التاسعة صباحا في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الموجودة في مختف محافظات الجمهورية، امتحان اللغة العربية.. وقد حدد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني زمن امتحان اللغة العربية بـ 3 ساعات، حيث يستمر من التاسعة صباحا حتى 12 ظهرا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

السبت 24 أغسطس: اللغة العربية + التربية الدينية.
الأحد 25 أغسطس: اللغة الأجنبية الثانية + التربية الوطنية.
الإثنين 26 أغسطس: اللغة الأجنبية الأولى.
الثلاثاء 27 أغسطس: الاقتصاد + الإحصاء.
الأربعاء 28 أغسطس: الفيزياء + التاريخ.
الخميس 29 أغسطس: الجبر والهندسة الفراغية.
السبت 31 أغسطس: الكيمياء + الجغرافيا.
الأحد 1 سبتمبر: الديناميكا.
الاثنين 2 سبتمبر: الجيولوجيا + علم النفس + التفاضل والتكامل.
الثلاثاء 3 سبتمبر: الأحياء + الفلسفة + الاستاتيكا.