الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اعرف.. موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي  القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025 والقنوات الناقلة، باعتبارها أولى اللقاءات التي سيخوضها النادي الأهلي بعد العودة من فترة التوقف.  ويُمثل مصر في  دوري أبطال إفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز،  والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من مباراة جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان، وذلك في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، سيكون يوم السبت 14 من شهر سبتمبر 2024، وذلك خارج الديار، ثم يكون لقاء العودة في مصر يوم 21 من الشهر ذاته.

النادي الأهلي

يبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري  مارسيل كولر فى الأول من سبتمبر المقبل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد، بعدما أنهى الموسم الماضي بنجاح كبير، تُوج خلاله بـ4 ألقاب هى "دوري أبطال أفريقيا والسوبر المحلي وكأس مصر والدوري المصري"، بجانب برونزية كأس العالم للأندية. وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

الأهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي توج  ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

القناة الناقلة لمباريات الاهلى فى دورى ابطال افريقيا


يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2025 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تنطلق المباراة  يوم الجمعة 27  سبتمبر 2024  بالمملكة العربية السعودية.

للمزيد ايضًا:

الخطوة الأخيرة.. الأهلي يُكثف من مفاوضاته لحسم صفقة بن رمضان

مارسيل كولر يطلب من محمود الخطيب رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي