الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اجتماع لمدارس التأسيس العسكري بأسيوط قبل انطلاق الدراسة

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر

انعقد  مؤتمر قطاع أسيوط لمدارس التأسيس العسكري تحت قيادة السيد اللواء أ ح/ أحمد سمير الدخاخني قائد قطاع أسيوط لمدارس التأسيس العسكري والعقيد / أحمد محمد عبد الحكيم مساعد قائد قطاع أسيوط للمدارس العسكرية على مستوى المحافظة والقادة العسكريين لمدارس التأسيس العسكري والثانوي العام العسكري

جاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط
والمهندس محمد النمر مدير عام التعليم الفني، وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس العسكرية.

حيث أكد السيد اللواء أركان حرب أحمد سمير الدخاخني على أن الهدف الأساسي لمدارس التأسيس العسكري هو الحرص والتأكيد على غرس روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

و نبه على توحيد الزي العسكري لجميع الطلاب والحفاظ على الضبط والربط والانضباط العسكري لجميع الطلاب بالمدارس العسكرية.

كما نوه إلى الحرص على المنافسة الشريفة لكل المدارس العسكرية للوصول لأكفأ مدرسة عسكرية على مستوى محافظة أسيوط وتكريم المتميزين بالكامل على مستوى المحافظة بإقامة حفل تكريم على أعلى مستوى تحت إشراف قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري وبحضور كوكبة من أعلى المستويات بوزارة التربية والتعليم.

كذلك  أكد على تشجيع الابتكارات طبقا لتوجيهات القيادة السياسية على مستوى جميع المدارس العسكرية تحفيزا لأبنائنا الطلاب والوصول بأحسن مبتكر  على مستوي المحافظة وسيتم عرض الابتكار في إحدى دور القوات المسلحة بالقاهرة بحضور السيد القائد العام للقوات المسلحة وتكريم صاحب الابتكار والإبداع بأعلى وسائل التكريم ليكون واجهة مشرفة لمحافظة أسيوط.