الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا.. رابط الاستعلام برقم الجلوس والسري

مدارس STEM للعلوم
مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا

نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا ..تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب إعلان نتائج القبول في تلك المدارس.

نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا
نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا


نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا

وتساءل أولياء الأمور عن نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها معرفة مدى قبول أولادهم في تلك المدارس من عدمه خلال الفصل الدراسي المقبل 2024 – 2025.

موعد نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا

وعن موعد نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا، وكشف موقع التنسيق الالكترونى موعد إعلان قبول نتيجة تنسيق طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا، حيث ظهرت كلمة ترقبوا إعلان النتائج عند خانة خدمات مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا.

رابط الاستعلام عن نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا برقم الجلوس والسرى

أما عن رابط الاستعلام عن نتيجة مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا برقم الجلوس والسرى، فسيتم إعلان نتيجة تنسيق طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا، عبر موقع التنسيق الالكتروني خلال ساعات من خلال هذا الرابط https://tansik.digital.gov.eg/application/.

تنسيق المرحلة الثانية 2024

يذكر أن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، أعلن أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد على موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024 - 2025، بلغ حتى الآن 330 ألف طالب.واستقبل موقع التنسيق الإلكتروني رغبات طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، حيث أتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يُتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة. وتم الاعلان صباح اليوم عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 .