الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يكشف دور المعلم والطالب وولي الأمر في تطوير المنظومة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف

أكد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصه على مواصلة الجولات بمختلف المحافظات للتأكد من جاهزية المديريات التعليمية للعام الدراسي الجديد في ظل الآليات والقرارات المنظمة التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، مثمنا جهود المحافظة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

 

وزير التعليم يكشف دور المعلم والطالب وولي الأمر في تطوير المنظومة

كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نجاح النهوض بالعملية التعليمية يكمن في تضافر جهود كافة الأطراف بما في ذلك المعلم والطالب وولي الأمر.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق الشاذلي، محافظ  السويس، اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، للوقوف على الآليات والحلول التي سيتم تنفيذها بالمحافظة لمواجهة التحديات المختلفة التي تحرص الوزارة على تخطيها خلال العام الدراسي الجديد.

 

كان اللواء  طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، قد استقبل اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، وبحثا الاستعداد للعام الدراسي الجديد في مدارس المحافظة،  حيث أكد اللواء طارق الشاذلي، أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للمنظومة التعليمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومثمنًا حرص الوزير على بذل كافة الجهود الممكنة لمواجهة التحديات ومواصلة تحسين جودة التعليم.