الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم خلال تفقد مدرسة بأسوان: نسعى لتقديم خدمة متميزة للطلاب

وزير التعليم يتفقد
وزير التعليم يتفقد مدرسة بأسوان

تفقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، مدرسة أحمد طه حسين الثانوية العامة بمحافظة أسوان التي تضم 1255 طالبا وطالبة.

 

وزير التعليم يتفقد مدرسة بأسوان

وشملت جولة وزير التربية والتعليم تفقد معمل الحاسب الآلي بالمدرسة خلال تقديم دورة تدريبية لعدد من الطلاب، والاستماع لشرح بعض الطلاب حول مدى استفادتهم من هذه الدورات في إثراء مهاراتهم.


كما حرص وزير التعليم خلال تفقده مدارس محافظة أسوان، على عقد لقاء مع معلمي المدرسة لمناقشة الآليات المعلنة، مؤكدا أن الجهود المتواصلة سواء من قبل قيادات الوزارة أو قيادات التعليم بمختلف المحافظات تستهدف مواجهة التحديات سواء المتعلقة بالكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس والارتقاء بأداء مديري المدارس بما ينعكس في النهاية على تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

 

كما شهد اللقاء نقاشا حول آليات تنفيذ مجموعات التقوية بالمدرسة مع اقتراب بداية العام الدراسي، مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم لإنجاح مجموعات التقوية وتقديم خدمة متميزة للطلاب، فضلا عن مناقشة آليات تنفيذ لائحة الانضباط وإعادة هيكلة المرحلة الثانوية.

ومن المقرر، أن يعقد وزير التعليم والمحافظ اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بمحافظات أسوان والأقصر وقنا، لمتابعة آخر مستجدات جهود تنفيذ الآليات والقرارات المنظمة لمواجهة التحديات المختلفة مع انطلاق العام الدراسي الجديد في 21 سبتمبر المقبل.