الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. حقيقة تهديد موظف بالانتحار بإدارة تعليم عرب الفيوم

أرشيفية
أرشيفية

أقدم موظف بإدارة غرب الفيوم التعليمية، على التهديد بالانتحار عن طريق صعوده أعلى سطح المبنى، وذلك بسبب خلافات بينه وبين مديره في العمل.

 

حقيقة تهديد موظف بالإنتحار بإدارة تعليم عرب الفيوم

وأوضحت مروة عبدالعزيز مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، في تصريحات صحفية، بأن حقيقة الواقعة، عندما تقدم موظف يدعى معتز سيد أحمد السيد 37 عاما، والذي يعمل أمين عهدة بالإدارة، بطلب في رغبته بالنقل إلى إحدى المدارس التابعة للإدارة، ومن ثم تم تشكيل لجنة لإستلام العهدة التي بحوزته وأثناء ذلك غضب الموظف وامتنع عن تسليم العهدة، وصعد مسرعًا إلى سطح المبنى بمقر عمله وهدد بالانتحار.
 

وفور ذلك قاموا زملاءه في العمل بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتمكن مأمور القسم وبطريقة التعامل الأمني مع تلك المشاكل من إنقاذ الموظف بعدما أقنعه بقدرته على حل تلك المشكلة ووعده بالنظر فيها والسعي لنقله من مكان عمله إلى مكان آخر.

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتهديد موظف يدعى معتز سيد أحمد السيد 37 عاما، ويعمل أمين عهدة بإدارة غرب الفيوم التعليمية، بقيامه بالانتحار، وذلك بإلقاء نفسه من الطابق الثالث.   

على الفور توجه العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "أول"، لموقع البلاغ، وتبين أن الموظف صعد أعلى سطح المنشأة التى يعمل بها وهدد بإلقاء نفسه، فصعد المأمور وأقنعه بعدم قيامه بالانتحار ووعده بحل مشكلته مع مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، ومنها نقله إلى مكان آخر الذى يعمل به. 

 

استجاب الموظف لنداء المأمور، وقام باصطحابه لديوان القسم لسماع شكواه والعمل على حلها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.