الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2024

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الثانوي خلال الفترة الحالية بعد عدم اجتيازهم امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024.

 

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس 2024

وتساءل طلاب الصف الثالث الثانوي عن لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على درجاتهم فور اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 المقبل، وذلك وفقًا للجدول المعتمد رسميًا على أن يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، يكون خلال أسبوعين من انتهاء الامتحانات أى في منتصف شهر سبتمبر 2024 المقبل.

ينهي الطلاب ماراثون امتحانات الدور الثاني سواء علمي أو أدبي بامتحان مادة الأحياء، والفلسفة والمنطقة، والاستاتيكا، وذلك حسب كل شعبة دراسية.


رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس 2024

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس، فور ظهورها عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط (هنا).

 

يجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة تنطلق بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، والتي تضم الطلاب الذين لن يتمكنوا من التقديم في كلًا من المرحلة الأولى والثانية إلى جانب طلاب الدور الثاني.

اقرأ أيضاً 

عاجل.. متي تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2025؟