الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

موعد  نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حدث بارز على الساحة التعليمية خلال الفترة الحالية لارتباطها بتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات وكذلك تحديد مصير هؤلاء الطلاب الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني.


موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وذلك لمعرفة التوقيت الذي ستظهر فيه تلك النتيجة خلال الأيام المقبلة وكذلك الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله الحصول على درجات الطلاب في النتيجة.

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وبمعرفة موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، يتحدد شكل الفترة المقبلة التي تنتظر الطلاب سواء الإعلان عن مصيرهم في العام الدراسي المقبل أو تحديد شكل  تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات وفق مجاميع الطلاب في النتيجة وكذلك الأماكن الخالية التي تنتظرهم.

 

يهمك أيضًا


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وعن موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، فمن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال أسبوع أو أسبوعين كحد أقصي من الآن، خاصة وأن الطلاب  اختتموا اختبارات الدور الثاني أمس الثلاثاء 3 سبتمبر 2024.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وتتيح  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني درجات الطلاب على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، ويمكن للطلاب الاستعلام عن درجاتهم فور اعتماد النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول بوابة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من (هنا)
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.
  • تعرض نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بها التقدير العام والمجموع الكلي ودرجات كل مادة.

للمزيد ايضًا: