الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أول طلب من محافظ الشرقية من المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المعلمين المساعدين المقبولين ( الجدد ـ التظلمات) في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "30 ألف معلم" والبالغ عددهم 2788 معلم ومعلمة متمنيا لهم التفوق والنجاح في تأدية رسالتهم السامية داخل مدارس المحافظة.

محافظ الشرقية يهنئ المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم


أكد محافظ الشرقية أن المعلمين يحملون على عاتقهم رسالة سامية تتمثل في نشر العلم وإنارة العقول في مختلف المجالات والعلوم بين أبنائنا الطلاب فهم حجر الأساس في بناء الأجيال لتكوين مجتمع يسهم فى تنمية الحاضر ويصنع مستقبلًا زاهرًا لوطننا الحبيب.

طالب المحافظ المُعلمون  ببذل أقصى طاقاتهم من أجل تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب بجانب غرس قيم الولاء والانتماء والمُثل العليا في نفوسهم للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

ومن جانبه أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن المديرية سوف تحدد موعد لاحق للتقدم بالمستندات المطلوبة من المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية وكذلك أسماء المعلمين المساعدين الناجحين في اختبارات التظلمات من المسابقة الأولى وذلك من خلال الموقع الرسمي العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية وللاطّلاع علي أسماء المعلمين المساعدين المقبولين برجاء الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/share/p/HfyLjhewKmMaaHqW/?mibextid=oFDknk