الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. رسالة من "التعليم" لمعلمي مسابقة الـ 30 ألف معلم – الدفعة الثانية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وجه الدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى رسالة للمعلمين الجدد الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم – الدفعة الثانية.

رسالة من "التعليم" لمعلمي مسابقة الـ 30 ألف معلم – الدفعة الثانية

وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى: نرحب بالزملاء الجدد مجتازي مسابقة الـ 30 ألف معلم، والذين بدأت المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتواصل معهم لاستكمال إجراءات تعيينهم.

 

تسكين معلمي مسابقة الـ 30 ألف معلم – الدفعة الثانية

وتابع نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى: أهلا بكم زملاء أعزاء لنا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأعانكم الله على تحمل أمانة مستقبل الوطن المتمثل في أبنائه أنتم الآن تبدأون العمل في أشرف المهن وأهمها على الإطلاق وكلنا ثقة فيكم وفي قدراتكم، وفقكم الله في رسالتكم السامية ومهمتكم الراقية.

وأعلنت المديريات التعليمية أسماء المعلمين الجدد الذين يتم التعاقد معهم، فيما طالبت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، المتعاقدين الجدد لدفعة 30 ألف معلم، بالتوجه غدًا السبت الموافق 7/9/2024، الساعة العاشرة صباحًا، إلى الإدارة التعليمية التابع لها محل السكن من واقع بطاقة الرقم القومي لتسليم صورة من المؤهل وصورة بطاقة الرقم القومى ورقم التليفون حتي يتم التسكين على أقرب إدارة لمحل السكن طبقًا للعجز والزيادة، على أن يتم استيفاء وتسليم الأوراق الآتية عند استلام خطاب التسكين.