السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| "هنا رابط درجاتك".. اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يعتمد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024، خلال ساعات قليلة من الآن.

 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات المقبلة من اليوم الثلاثاء نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية، وذلك بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والنتيجة أصبحت جاهزة على الاعتماد.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتم تفعيل رابط النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الاستعلام عن درجاتهم فور اعتماد النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول بوابة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من (هنا)
  • إدخال رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.
  • تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

قد يهمك:


 

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من انتشار روابط وهمية وغير رسمية بشأن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، مناشدة بالالتزام بالحصول على النتيجة من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم فقط.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كافة البيانات والدرجات الموجودة على لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم معتمدة ورسمية ولا شك فيها ولا مجال لوجود أي أخطاء بها.

وتصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا بيانا رسميا  للكشف عن تفاصيل  نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات

وعقب إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 للشعبتين الأدبي والعلمي، يتجه الطلاب الناجحين بالتقديم والتسجيل في الكليات والمعاهد المتاحة لهم ضمن تنسيق القبول في الجامعات 2024، فسيتم فتح باب تقديم وتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024، خلال الساعات المقبلة، عقب إعلان النتيجة.