الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وفاة اللاعب فهد المولد بعد سقوطه من الدور الثاني.. ما الحقيقة؟

 اللاعب فهد المولد
اللاعب فهد المولد

تعرض اللاعب فهد المولد، نجم المنتخب الوطني ونادي الشباب السعودي لحادث خلال الساعات القليلة الماضية، تسبب في نقل اللاعب إلى غرفة العناية الفائقة، وأثار ذلك الحادث حالة واسعة من الجدل وتسبب في قلق عدد كبير من محبي اللاعب ومشجعيه، وخاصةً بعد أن تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، أنباء تزعم وفاة اللاعب.

حقيقة وفاة اللاعب فهد المولد بعد سقوطه من الدور الثاني


وحرصت أسرة فهد المولد، كشف حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص وفاة اللاعب نتيجة الحادث الذي تعرض له، وأكدت أسرة المولد أن تلك الأنباء غير صحيحة، وأنه هناك تحسن بسيط في حالة اللاعب الصحية مقارنةً بيوم الأمس، ولكنه لا يزال تحت أجهزة التنفس.


ورغم تأكيدات أسرة المولد بشأن عدم وفاة اللاعب وتحسن حالته، إلا أن التقارير الأخيرة قد أكدت تعرض اللاعب لكسور في الجمجمة، ما أثار حالة واسعة من الجدل، وقد حرص تركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب بالرد على الأنباء المتداولة بخصوص وفاة فهد المولد، وعبر حسابه على منصة إكس،  كتب الغامدي “دعواتكم لفهد المولد بالشفاء العاجل والسلامة.. وارجو من الجميع تحري الدقة عند نقل وتداول الأخبار.. واخذها من المصادر الرسمية” لينفي تركي الغامدي بتلك التغريدة الأنباء المتداولة بخصوص وفاة فهد المولد.

فهد المولد

حادث فهد المولد

ودخل المولد إلى قسم العناية الفائقة في مستشفى راشد في دبي، بعد سقوطه من شرفة منزله في الطابق الثاني بدبي، حيث يتلقى الآن الرعاية الطبية اللازمة.

وأرسل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل فريقًا من الجهازين الطبي والإداري لمتابعة وضع فهد.

وكتب نادي الشباب في بيان نشره عبر حسابه على منصة "إكس": "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرّض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأنّ اللاعب قد تعرّض صباح أمس الخميس، 12 أيلول (سبتمبر) 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف البيان: "نقل إلى أحد المستشفيات حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة خاصة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي. متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل".

وتابع النادي: "كلفت إدارة النادي المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي للنادي الأستاذ تركي الغامدي بالسفر إلى دبي الليلة، وذلك لمتابعة الحالة الصحية للاعب فهد المولد والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن الإدارة الشبابية".

كان المولد شارك مع المنتخب السعودي في مباراته أمام الصين، عندما قلب "الأخضر" تأخره إلى فوز 2-1 ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
 

اقرأ أيضاً 

بنت مدرس.. القبض على شاب اغتصب طالبة على مدار أسبوعين داخل شقته بالمطرية