الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

خيانة مع كلب| أول صور لأحدث مشاهد رانيا يوسف الجريئة..ومنتج يكشف الحقيقة

رانيا يوسف أوراق
رانيا يوسف أوراق التاروت

رانيا يوسف أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب تردد شائعات بشأن مشهدها مع كلب في أحدث أعمالها الفنية "فيلم أوراق التاروت".

فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت

وتصدر اسم الفنانة رانيا يوسف مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية في ظل بحث الرأي العام عن مشهد رانيا يوسف مع الكلب الذي تسبب في انتشار أنباء وقف فيلم أوراق التاروت، في حين أن القائمين على العمل أكدوا أن الفيلم يعرض في رأس السنة بعد حصوله على موافقة الرقابة.

رانيا يوسف أوراق التاروت
رانيا يوسف في فيلم أوراق التاروت

مشهد رانيا يوسف والكلب

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت بعض الشائعات عن منع فيلم أوراق التاروت من دور العرض السينمائية بسبب مشهد خيانة الفنانة رانيا يوسف مع كلب ضمن أحداث الفيلم، وهو الأمر الذي نفاه منتج العمل بلال صبري.

اقرأ أيضًا

أحداث فيلم أوراق التاروت

تدور أحداث فيلم أوراق التاروت حول قصة درامية معقدة ومشوقة، وتؤدي الفنانة رانيا يوسف دور "ليلى" وهي امرأة تعيش حياة مزدوجة، حيث تجمع بين علاقتها بحبيبها وسعيها للهروب من قيود هذه العلاقة من خلال صداقة غير تقليدية مع كلبها، وذلك بشكل يجمع بين الجرأة والعمق النفسي.

رانيا يوسف أوراق التاروت
رانيا يوسف في فيلم أوراق التاروت

حقيقة مشهد علاقة رانيا يوسف مع كلب

وحول حقيقة مشهد علاقة رانيا يوسف مع كلب، قال بلال صبري، منتج فيلم أوراق التاروت، أنه تفاجأ بأخبار عن أحد مشاهد الفيلم، مؤكدًا أن رانيا يوسف لا يمكن أن تقدم مشهدا تخون فيه زوجها مع كلبها وهي أم لأطفال، وهذا الكلام غير صحيح وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله.

وأوضح: "هو كل الموضوع إن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبغان.. رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها، وقالت له خلي بالك الكلاب أوفى من البشر، ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي".

رانيا يوسف

كما علقت الفنانة رانيا يوسف على الشائعات المنتشرة حول منع فيلم "أوراق التاروت"، بعد الحديث عن وجود مشهد غير لائق لها مع كلب ضمن الأحداث، قائلة: "الفيلم مفيهوش أي حاجة من الكلام الفارغ اللي بيتقال، السوشيال ميديا مبقاش فيها ضمير ولا أخلاق في عرض المعلومات".

وأضافت رانيا يوسف: ":"الفيلم اتصور واتوافق عليه من الرقابة، ولا رانيا بتثير الجدل ولا بتعمل حاجة، أنا بشتغل وبربي ولادي وفي حالي، هو عيب يبقى في حيوانات في الفيلم.. في فيلم كان رايح مهرجان فينيسيا السينمائي فيه كلب، وفيلم أوراق التاروت،ـ فيه 3 حيوانات، كلب وقطة وبغبغان.. فيلم أوراق التاروت متصور من سنتين وخلصان من سنتين، لكن في ناس عايز تحشر اسم رانيا في أي مصيبة".