الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وفاة الطالبة سهيلة نصر.. تعليق أسماء السيد بعد اتهامها بقتل صديقتها

وفاة الطالبة سهيلة
وفاة الطالبة سهيلة نصر

زادت عملية البحث خلال الساعات الماضية عن تفاصيل قصة وفاة الطالبة سهيلة نصر؛ وذلك بعد أن تداول رواد مواقع السوشيال ميديا قصة جديدة أبطالها سهيلة نصر وصديقتها أسماء السيد، وقصة استدرجتها إلى بيت طالبات وقامت بإلقائها من الدور الثامن.

وفاة الطالبة سهيلة نصر

وجاء أول تعليق من أسماء السيد على وفاة الطالبة سهيلة نصر صديقتها عبر «فيسبوك»، وقالت فيه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، مضيفا: "أنا مسامحة في حقي.. أي كلمة اتقالت عليَّ وفي سمعتي أنا مسامحة عشان خاطر سهيلة اللي مكانتش هترضالي اللي حصلي وبيحصلي ده.

وفاة الطالبة سهيلة نصر

أكدت أن الكلام الذي قيل في حق أهالها لن تسامح فيه أبدا لأنه تعبهم نفسيا وآذاهم بشكل كبير قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم ادعوا لسهيلة ما تنسوهاش ادعولها ربنا يكون أحن عليها من الدنيا دى وادعو لي".

جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر

كشفت جامعة الاسكندرية عن مفاجأة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر بأنها غير مقيمة في المدينة الجامعية وغير مقيدة أيضا، ونعت كلية الطب جامعة الإسكندرية الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

وأوضحت جامعة الإسكندرية، في بيان لها اليوم، أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية الخاصة بجامعة الإسكندرية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت عن أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث، مؤكدة أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

وتجري حاليًا تحقيقات موسعة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني، حيث عثر على جثتها غارقة في الدماء، وانتقلت سيارات الإسعاف والجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات.