الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| "فتش على الواجب".. وزير التعليم يختبر الطلاب في القراءة والكتابة

وزير التعليم يختبر
وزير التعليم يختبر الطلاب في القراءة والكتابة

شهدت زيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف لمدارس الفيوم، تصرف جديد من نوعه بعد أن حرص الوزير على اختبار الطلاب في القراءة والكتابة وكذلك الاطلاع على واجباتهم المدرسية.

وزير التعليم يختبر الطلاب في القراءة والكتابة

وحرص محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علي اختبار طلاب المدارس اثناء زيارته اليوم لمدارس محافظة الفيوم، ووقف الوزير عبد اللطيف بجانب التلاميذ الصغار بالفصل يختبرهم في القراءة وللكتابة.


كما حرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التفتيش على الواجبات المنزلية وأداء الطلاب لها، والاستماع لشرح المعلمين داخل الفصول.


زيارة وزير التعليم لمحافظة الفيوم

وفى إطار زيارته لمحافظة الفيوم، قام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بمواصلة تفقد عدد من مدارس المحافظة؛ لمتابعة انتظام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، ليبلغ إجمالي عدد المدارس التي تضمنتها الزيارة 8 مدارس بعدد من الإدارات التعليمية.

 

تصريحات وزير التعليم خلال زيارة محافظة الفيوم

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الهدف من زياراته الميدانية المستمرة لمختلف المدارس متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول الدراسية، والالتزام بالقرارات والآليات المعلنة، مؤكدا أنه سيواصل زيارة مختلف المدارس على مستوى الجمهورية.

كما ثمن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى كافة جهود المحافظة المبذولة لتطوير العملية التعليمية وتهيئة المدارس، لتحقيق عام دراسى منضبط.