الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير التعليم بالقاهرة يتفقد فصول رياض الأطفال بالمدارس

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، فصول رياض الأطفال، بعدد من المدارس، في إطار متابعته لأنشطة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

 

مدير التعليم بالقاهرة يتفقد فصول رياض الأطفال بالمدارس

وتابع مدير التعليم بالقاهرة، في مدرسة "السيدة خديجة الرسمية لغات"، التابعة لإدارة المطرية التعليمية، رسوم الأطفال التعبيرية عن انتصارات أكتوبر المجيدة،  وذلك فى إطار تنمية الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة، كما تابع، المكتبة والمعامل المدرسية ودورات المياه، مثنيا على الجهد المبذول في انتظام سير العملية التعليمية.

رافق مدير التعليم بالقاهرة في جولته، أيمن الفخراني، مدير عام إدارة المطرية التعليمية، محسن عيد، مدير المدرسة، متابعين جميعا الفصول الدراسية والإجراءات المتعلقة بتقليل الكثافات والقوائم  وسد العجز فى المعلمين.

كما تحدث موسى، مع الطلاب عن شرح المعلمين ومدى فهمهم للدروس، وتابع واجبات الطلاب اليومية وكشاكيل الحصص، مستمعا إلى شرح المعلمين داخل الفصول وتابع دفاتر التحضير والخطط وانضباط العملية التعليمية، موجهًا بضرورة المتابعة المستمرة للحضور والانضباط.

 

وتابع موسى كذلك، تفعيل المبادرة الرئاسية "ابدأ"، وعمل الطلاب للافتات المتنوعة، وقام بتوزيع الجوائز على الطلاب تشجيعًا لهم.