الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بوابة الوظائف الحكومية.. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال بوابة الوظائف الحكومية يعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية.

 

وذلك بالتزامن مع إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية "الرابع - الخامس - السادس" في المواد: "الإنجليزية - الرياضة - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلي".

 

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال بوابة الوظائف الحكومية وذلك لمعرفة المقبولين في تلك المسابقة باستخدام الرقم القومي، مما جعل نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 تتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

 

رابط بوابة الوظائف الحكومية للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024 لمعرفة المقبولين في وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية "الرابع - الخامس - السادس" من خلال بوابة الوظائف الحكومية بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  • كتابة رقم التقديم.
  • الضغط على أيقونة "استعلام" لعرض النتيجة.
  • تظهر نتيجة مسابقة التربية والتعليم  سواء بالقبول أو الرفض.

تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

وفي نفس السياق، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن فتح باب التظلمات ابتداءً من اليوم الإثنين، 7 أكتوبر 2024، ولمدة أسبوعين، ويتم تقديم التظلم إلكترونيًا من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

 

يهمك أيضًا

 

وعن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن المعلمين الناجحين في المسابقة سيخضعون لامتحانات لدى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالإضافة إلى تدريبات مهنية وبدنية تنظم في جميع المديريات التعليمية بالمحافظات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المرحلة الأخيرة للمتقدمين هي خوض تدريبات في إحدى الجهات المختصة لزيادة خبراتهم قبل تسلمهم العمل.