الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الأقصر تعلن عن وظائف قيادية شاغرة لعدة مناصب.. تفاصيل

جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر عن وظائف قيادية شاغرة لمنصب "مدير عام الإدارة العامة للتطوير وضمان الجودة - مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - مدير عام الإدارة العامة للمكتبات - مدير عام الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع - مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية"، مشيرة إلى أن التقديم من يوم 2024/09/25 حتى يوم 2024/10/24.

جامعة الأقصر

وأوضجت جامعة الأقصر، أنه على من يرغب التقدم سحب طلب الترشيح المعد لذلك من الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بمقر الإدارة المركزية جامعة الأقصر الكائنة في (الأقصر – جزيرة العوامية – شارع المدارس – مقر جامعة الأقصر – الإدارة العامة للموارد البشرية) – ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل الإعلان أو بعده أو الغير مستوفاه أو التي ترد عن طريق البريد - ويمكن الإطلاع علي بطاقة وصف الوظيفة ونموذج مقترح التطوير وأية استفسارات أخري بمقر الإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة، وسوف تتم المفاضلة بين المتقدمين في ضوء المعايير الواردة بالمادة 56 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016.

جامعة الأقصر.. المستندات المطلوبة

تقدم الطلبات باسم رئيس جامعة الأقصر مرفقًا أ به المستندات التالية:
- السيرة الذاتية موضح بها أبرز الإنجازات السابقة وإسهاماته في الوحدة التي كان يعمل بها مع بيان بالشهادات العلمية والدورات التدريبية الحاصل عليها، وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والإشتراك في المؤتمرات واللجان وإعداد البحوث (إن وجدت) مرفقًا بها المستندات الدالة على ذلك.

- مقترح التطوير الوظيفي في مجال عمل الوظيفة المتقدم إليها وفقًا للنموذج المرفق بقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (95) لسنة 2017 بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم موضحًا به المؤهلات الحاصل عليها والخبرة النوعية والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها والجزاءات الموقعة عليه والشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها مدتها - نوعها - مكانها وتقارير تقويم الأداء عن آخر عامين وخطابات الشكر والتقدير وأي بيانات أخري يري المتقدم إضافتها.
- إفادة من الشئون القانونية بالجهة بموقف الجزاءات والإحالة إلى مجلس التأديب أو المحكمة التأديبة أو الجنائية.

- صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

- صورة شهادة الميلاد.

- صورة المؤهل الدراسي والمؤهلات الإضافية.

- صور شهادات الخبرة والدورات التدريبية.

- صور شهادات الشكر والتقدير.

- 8 صور شخصية حديثة.

- صحيفة حالة جنائية حديثة تقدم باسم جامعة الأقصر.

أما بالنسبة لغير العاملين بالجهاز الإداري للدولة يتم تقديم ما يفيد الخبرة في مجال الوظيفة المتقدم لشغلها بما يعادل المدة الكلية المطلوبة لشغل الوظيفة.

- تقديم ما يفيد الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.

تقدم الطلبات مرفقًا بها المستندات سالفة الذكر من أصل + 7 سبعة نسخ + اسطوانة مدمجة مدون عليها أبرز الإنجازات ومقترحات التطوير الوظيفي

- تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، ولا يحق للمتقدم المطالبة بإسترداد ملفات التقدم بعد إنعقاد المقابلة الشخصية.

شروط أخرى لوظيفة مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة

- يشترط أن يكون حاصلًا على تقرير تقويم أداء بمرتبة كفء على الأقل خلال السنتين السابقتين مباشرة على شغل الوظيفة.

- ألا يكون قد وقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة أو لمدد تزيد على ثلاثة أيام خلال السنتين السابقتين مباشرة على شغل الوظيفة.

- ألا يكون قد سبق إدانته فى محاكمة تأديبية أو جنائية طوال مدة عمله.

- خبرة فنية تخصصية بأحد المجالات المطلوبة ومراجعتها لمدة خمس سنوات على الأقل.

- استطلاع رأى هيئة الرقابة الإدارية.

وظائف جامعة الأقصر
وظائف جامعة الأقصر
وظائف جامعة الأقصر
وظائف جامعة الأقصر