السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حقيقة تجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه.. الفنان يرد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة خلافه مع الفنان محمد فؤاد، حيث أكد أنه لا يوجد أي خلاف من الأساس، كما أنه يمكن التواصل معه من خلال التليفون

رد محمد هنيدي على خلافه مع محمد فؤاد

ورد الفنان محمد هنيدي على تلك الإشاعات في تصريحات، قائلا: «لا أنا ولا محمد فؤاد ولا الناس دي موجودة بعد شوية، فتصالحوا وتسامحوا»، موجها رسالة له: خلي بالك من صحتك وألف سلامة عليك.

رأي محمد هنيدي في الزواج

عبر هنيدي عن رأيه في الزواج قائلا: شيء جميل ويزيد من الإبداع لأنه يوفر الاستقرار والراحة، ولكن يجب أن يكون هناك خصوصية. أحب قضاء الوقت مع أولادي عندما لا أكون مشغولًا بالعمل أو التصوير.

100 مليون جنيه ثورة هنيدي وتطبيق التيك توك

قال هنيدي عن تطبيق "تيك توك"، أرى الكثيرين يستخدمون تيك توك، لكنني لا أعرف ظروف الناس. لم أخض هذه التجربة، ويقال إن ثروتي تجاوزت 100 مليون جنيه، وأنا أقول الصيت ولا الغنى.

وعن حب الناس له، قال هنيدي: "لا أطلب من أحد أن يحبني، ولكنها نعمة من الله وأحمده عليها. أحب تذكر كواليس أفلامي، خاصة (أمير البحار) و(همام في أمستردام) لأنه الأقرب لشخصيتي، وأيضًا (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة)".

آخر اعمال محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها بعودة رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

أبطال مسرحية «ميوزيكال سكوول» لـ محمد هنيدي

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.