الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«ملك الموت بيجلنا 3 مرات».. منشور حزين لضحية أتوبيس جامعة الجلالة قبل وفاتها

حادث الجلالة
حادث الجلالة

تداول أصدقاء الطالبة هاجر ياسر إحدى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة منشورا لها قبل وفاتها بساعات.

حيث كتبت الطالبة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك:«ملك الموت بيدخل بيت كل واحد فينا 3 مرات في اليوم، يبص في وشك وفي وش كل واحد في البيت، اللي ميعاده النهارده يقبض روحه، وطبعا يبدأ أهل البيت في البكاء والنحيب على الشخص اللي مات».

وتابع منشور ضحية حادث الجلالة: «ويقف ملك الموت يكلمنا واحنا مش سامعينه بيقولنا لا تبكون ولا تزعجون في والله ما نقصت له عمرًا ولا منعت له رزقًا، ومالي من ذنب وإن لي فيكم لعودة، ثم عودة حتى لا يبقي منكم أحد، حيث يقول الحسن البصري: لو سمعوا ما يقول لهم لتركوا ميتهم وبكوا على انفسهم، اللهم أنا نسألك حسن الخاتمة.. اللهم توفنا وأنت راضى عنا، اللهم ارزقنا توبة نصوحة قبل الموت اللهم عفوك ورضاك وجنتك برحمتك لا بأعمالنا يا ارحم الراحمين».

تفاصيل الواقعة:

بداية الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، إشارة من الخدمات المعنية بطريق الجلالة، تفيد بانقلاب أتوبيس يقل طلاب بجامعة الجلالة، وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع 12 أشخاص وإصابة 29 آخرين.

ودفع مرفق الإسعاف بـ24 سيارة إسعاف قامت بنقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي العلاج اللازم، وتم إيداع المتوفين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.