الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف.. موعد أول تقييم شهري للنقل

التقييم الأسبوعي
التقييم الأسبوعي

تصدرت الكلمات التقييم والتقييمات الاسبوعية وتقييمات وزارة التربية والتعليم وموقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية والتقييم الأسبوعي وبوابة التعليم الالكتروني والتقييمات والتقييمات الاسبوعية وزارة التربية والتعليم والأداءات وموقع وزارة التربية والتعليم التقييم الاسبوعي وتقييمات الوزارة، للبحث عن التقيمات ورابط التي استحدثتها وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف والمراحل الدراسي وأصبحت لها درجات تدخل في المجموع الكلي.

التقييم الأسبوعي

التقييم الأسبوعي

يشار هنا إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وقد وجهت إلى أهمية متابعة التقييم الأسبوعي وتقييمات الطلاب الأسبوعية والاداءات الصفية والواجبات المنزلية للطلاب بالمدارس؛ حيث يتم تنفيذها من خلال الطلاب والمعلمين وإشراف الموجهين فى الإدارات التعليمية والمديريات، موضحة أن التقييمات مهمة لمعرفة وتحديد مستويات الطلاب المعرفية ومدى قدرتهم على القراءة والكتابة بالمدارس وخاصة فى الصفوف الأولى.

تطبيق قرارات التقييمات الاسبوعية

كما وجهت أيضا بضرورة تطبيق حازم القرارات المنظمة للتقييمات وأعمال السنة.. بالإضافة إلى متابعة مستمرة للحضور والانضباط،.. وأيضا شددت على أهمية على تطبيق لائحة التحفيز التربوي وبالانضباط المدرسى، وذلك لتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية المناسبة، وخلق بيئة مدرسية آمنة.

التقييم الأسبوعي

رابط تقييمات وزارة التربية والتعليم

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التقييم الاسبوعي للصف الثاني الثانوي، والتقييم الاسبوعي، والتقييم الأسبوعى للصف الثاني الاعدادي، بجانب التقييم الاسبوعي للصف الاول الاعدادي، والتقييم الاسبوعي للصف الاول الثانوي، على بوابة التعليم الالكترونيه بموقع وزارة التربية والتعليم التقييم، حيث يمكن للطلاب الدخول على الرابط التالى لمعرفة أسئلة وموضوعات التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية والإداءات الصفية من هنـــــــا.
 

موعد أول تقييم شهري لطلاب النقل 2024-2025

وفقا لوزارة التربية والتعليم فإن أول موعد للتقييم الشهري لصفوف النقل للعام الدراسي 2024-2025، هو أول اختبار شهري الخاص بشهر أكتوبر في الأسبوع الأخير من الشهر كما هو معتاد كل عام دراسي.

ثلاث اختبارات شهرية في الفصل الدراسي الأول 2024-2025

جدير بالذكر أنه سيتم عقد ثلاث اختبارات شهرية في الفصل الدراسي الأول 2024-2025، كل اختبار منهم يستهدف أجزاء معينة من الموضوعات الدراسية التي يدرسها الطالب بهدف قياس نواتج التعليم.