الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لقاء مفتوح بمدارس النيل المصرية لمواجهة تحديات الطلاب منذ بدء العام

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرت وحدة إدارة مدارس النيل المصرية، حوارا مفتوحا مع دكتورة أماني الفار، المدير التنفيذي لشركة مصر للإدارة التعليمية، وطلاب المرحلة الثانوية لفرع العبور؛ لمناقشة أبرز نقاط القوة والتحديات التي واجهها الطلاب منذ بداية العام الدراسي.

 

لقاء مفتوح بمدارس النيل المصرية لمواجهة تحديات الطلاب منذ بدء العام

يهدف هذا اللقاء إلى تحسين الأداء التعليمي وضمان متابعة مستمرة لسير العملية التعليمية، ويأتي كجزء من خطة شاملة لتعزيز جودة التعليم.

وأوضحت وحدة إدارة مدارس النيل المصرية، أنه سيتم تكرار هذه اللقاءات بشكل دوري طوال العام الدراسي لجميع الفروع لضمان التحسين والتطور المستمر.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وحدة شهادة النيل الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم هي هيئة التقييم والامتحانات بالشراكة مع هيئة كامبريدج الدولية للتقييم والتعليم (هيئة الامتحانات الدولية - سابقًا) بجامعة كامبريدج البريطانية منذ 2009.

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم

وأشارت وزارة التعليم، إلى أن وحدة شهادة النيل الدولية منوط بها إدارة نظام النيل التعليمي من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر حيث يحصل الطالب على شهادة النيل الإعدادية الدولية في نهاية الصف التاسع وشهادة النيل الثانوية الدولية المعترف بها داخل وخارج جمهورية مصر العربية في نهاية الصف الثاني عشر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن عدد مدارس النيل المصرية، التي تطبق نظام النيل التعليمي وصل ل 14 فرعا حتى تاريخه في محافظات (العبور / أكتوبر/ الشيخ زايد / السادات / قنا / بورسعيد / الشيخ زايد / السادات /الياسمين / الأندلس / الشروق/ الاقصر / أسيوط/ أسوان/ دمياط).

ولفتت وزارة التربية والتعليم، إلى أن عدد طلاب المدارس وصل لـ 9741 طالب وطالبة.

قد يهمك المزيد: