الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الزمالك يعترض على تعيين أمين عمر حكما لمباراة الأهلي

كشكول

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الأبيض لا يوافق على تعيين الحكم أمين عمر لإدارة مباراة الأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر القناة الأولى: "لا نرغب في أن يلعب الحكام لصالح أحد، بل نريدهم أن يلعبوا لصالح التحكيم المصري".

وأضاف: "نحن مستاؤون من مستوى التحكيم في المواجهتين، ولولا وجود الفار لحدثت كوارث أكبر.. الوضع العام غير مطمئن قبل مباراة النهائي يوم الخميس المقبل".

وتابع: "الإمارات لديها حكام على أعلى مستوى، ولم يكن من الصعب استقدام طاقم تحكيم أجنبي، ومستوى التحكيم بالنسبة لنا أمر مثير للقلق.. حتى الآن مازال مجلس الإدارة يدرس فكرة طلب تعيين طاقم تحكيم غير مصري، ولا يوجد قرار نهائي حتى الآن".

وأكمل: "هناك علامة استفهام على اختيار الحكم أمين عمر، الذي له واقعة مع الزمالك من قبل، عندما قال أنا مش مقتنع في مباراة المقاولون، وهذه الكلمة استفزت جماهير الزمالك، لأن القوانين لا يوجد بها اقتناع من عدمه".

وواصل: "أعتقد أن اختيار أمين عمر لمباراة الدور النهائي غير موفق حتى الآن، وعلى الجانب الآخر في مباراة نصف النهائي الثاني بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا تواجد أحمد الغندور صاحب واقعة الأزمة الشهيرة في مباراة المصري، هل هؤلاء هم الحكام فقط في مصر؟، أتمنى أن يكون هناك جيل جديد من الحكام".

وأتم أحمد سالم تصريحاته قائلًا: "السوبر المصري بطولة مهمة، ولكنها بكل تأكيد ليست بحجم السوبر الإفريقي، لأن البطولات القارية أهم من المحلية، ولكن يهمنا الفوز ببطولة ثانية في بداية الموسم، تفرق معانا معنويًا ونفسيًا، والأهلي له الحق في التفكير برد الاعتبار بعد سوبر القرن".