الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حريق كوكاكولا.. تفاصيل الخسائر بالمخزن والمنازل المجاورة بمدينة فاقوس

حريق كوكاكولا
حريق كوكاكولا

حريق كوكاكولا.. اندلع حريق في مخزن تابع لمصنع شركة كوكاكولا في مركز فاقوس بالشرقية، صباح اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.

تفاصيل حريق كوكاكولا في فاقوس

يرصد موقع كشكول أضرار وحجم حريق كوكاكولا الكبير الذي توسع ليصل إلى المنزلين المجاورين للمخزن، وذلك بعد بدايته في المخزن، ووصوله إلى المنازل المجاورة، حتى وصول الحماية المدنية.

حريق كوكاكولا

حقيقة حريق بيبسي في محافظة الشرقية

يبحث الكثيرين عن الأخبار حول حريق بيبسي في محافظة الشرقية، وحقيقة وجود أي إصابات أم لا؟، لكن ما حدث هو حريق كبير في مدينة فاقوس بداخل مخزن مصنع  كوكاكولا الذي يقع بجوار السنترال كوبري الوحدة.

حريق كوكاكولا

وانتشرت الكثير من صور الحريق على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في الصباح الباكر اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 6 صباحًا، ونتج عنه امتداد الحريق إلى المنازل المجاورة.

إذ تلقت غرفة الحماية المدنية في مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، بلاغ باندلاع الحريق داخل المخزن التابع لشركة كوكاكولا، لتأمر بتحرك قوات الحماية المدنية مصاحبة بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق.

وتمت السيطرة على النيران، والحرص على عدم امتدادها إلى الكثير من المنازل، بجانب توجه سيارات الاسعاف التابعة لوزارة الصحة، في المحافظة للعناية ببعض المواطنين الذين عانوا من حالات الاختناق نتيجة للأدخنة والنيران.

نتائج حريق فاقوس

تسبب حريق كوكاكولا في إصابات وحدوث حالات اختناق بسيطة، تم التعامل معها من خلال سيارات الاسعاف، مع ارتفاع الأدنة بشكل كبير، حول المنطقة، مع تلفيات كبيرة في المنزلين، وجاري التحقيقات للوقوف على سبب حريق كوكاكولا في محافظة الشرقية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بفاقوس.

حريق كوكاكولا